دخول شات كتابي

  • فوائد النشا للبشرة 2 - تمارين شد البشرة

    تمارين شد البشرة

    تمارين شد البشرة تطمح كل سيدة بالحفاظ على بشرة صافية خالية من الحبوب وأيضاً مشدودة بحيث لا تظهر عيها علامات تقدّم السن، ومشكلة […]

    المزيد
  • فوائد النشا للبشرة 1 - اهميه علاج تجاعيد الجبين

    اهميه علاج تجاعيد الجبين

    اهميه علاج تجاعيد الجبين شد الجبين يهدف شد الجبين إلى تحسين مظهر التجاعيد على الجبين.فيصبح أملس، ويصبح الحاجبان والجفنان أقل تهدلاً وهبوطاً. فيبدو […]

    المزيد
  • فوائد النشا للبشرة - اهميه النشا للبشرة

    اهميه النشا للبشرة

    اهميه النشا للبشرة النشا يُعتبر النشا (دقيق الذرة) من المكوّنات الأساسيّة التي تدخل في العديد من الاستعمالات، ولا يقتصر وجوده في عالم الطبخ […]

    المزيد
  • أعتني ببشرتي طبيعياً - مسك تنظيف  بشرتي

    مسك تنظيف بشرتي

    مسك تنظيف بشرتي البشرة للعناية بالبشرة لا بدّ من الالتزام بتناول الطعام الصحي الخالي من الزيوت والسكريات، وترك التدخين، وتنظيف البشرة، ومكافحة ظهور […]

    المزيد
  • أكل التمر للبشرة - اهميه اكل التمر للبشرة

    اهميه اكل التمر للبشرة

    اهميه اكل التمر للبشرة التمر التمر هو ثمر أشجار النخيل وهي عبارة عن حبّة بيضاويّة الشكل لها نواة متوسّطة الحجم صلبة يغطيها القطمير […]

    المزيد
   

افضل الاماكن السياحيه فى سالزبورغ

إلى زيلامسي 6 - افضل الاماكن السياحيه فى سالزبورغ

افضل الاماكن السياحيه فى سالزبورغ

سالزبورغ

سالزبورغ تعتبر رابع أكبر مدينة من المدن النمساوية، وعاصمة الدولة الاتحادية في النمسا، كانت تسمى قديماً (ألتشتات)، امتازت هذة المدينة بالهندسة المعمارية الباروكية، التي تعدّ ذات الشهرة العالمية، وواحدة من أفضل مراكز المدن في الشمال القريبة من جبال الألب، كانت سالزبورغ مدرجة كموقع للتراث العالمي التابعة لليونيسكو في عام 1997، يوجد بهذة المدينة الرائعة ثلاثة جامعات كبيرة حيث يتواجد بها عدد كبير من الطلاب، تحتوي مدينة سالزبورغ على مناطق عديدة التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى خلفية جبال الألب، كما يميز هذة المناطق بوجود مناخ قاري، فهي منطقة معتدلة صيفاً، مع تساقط كمية من الأمطار شتاءً، سالزبورغ هي مسقط للعديد من الفنانين، كالموسيقار فولفغانغ أماديوس الذي ظهر في القرن الثامن عشر، حيث كانت هذة المدينة تشكل مسرحاً للمسرحيات الموسيقية، بالإضافة إلى أصوات الموسيقى الرائعة.

أهمّ الأماكن السياحية في سالزبورغ

  • قلعة سالزبورغ: هي عبارة عن معروضات ومعدات وقطع أثرية، والتي كانت تستخدم كثيراً في العصور السابقة، للعديد من الأمور الهامة للحرب، أو للرتب العسكرية.
  • حديقة وقصر هيلبرون: هذا القصر مخصص للندوات والاجتماعات، ولجميع المناسبات الاجتماعية أيضاً، وهذا القصر أصبح مكاناً شعبياً نتيجة للأحداث الدولية العديدة التي تم انشاؤها.
  • مصنع الجبن: هو مصنع كبير جداً، حيث يمكن تحضير أكثر من خمسة عشر صنفاً من الجبن بكافة أنواعها وأشكالها.
  • متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا: هو عبارة عن متحف كبير مكون من ثلاث طبقات، هذا المتحف يضم التقليدية للتاريخ الطبيعي، التي يتمّ استكمالها من قبل إدارات متميزة في ذلك، بالإضافة إلى حديقة حيوان، ويضم مركزاً للتعلم، حيث يتمّ عرض العديد من المواضيع الإقليمية والدولية ضمن معارض عديدة تقام فيه.
  • كاتدرائية الحفريات: يقوم بتقديم نظرة ثاقبة وواسعة على تاريخ الفن المعماري، الذي يعود للعصر الروماني، بحيث يحتوي على الكثير من البقايا التراثية الرومانية، والحفريات أيضاً، وهي تعود للعصور الوسطى.
  • متحف اللعب: وهو عبارة عن متحف يضم الكثير من الألعاب الرائعة، والمزيد من الكائنات المدهشة، وهو يعتبر عالم مذهل الذي يحتويه من المرح والمغامرات.
  • متحف الماء: يضم حوالي خمسة وعشرون ألف متر مكعب من الماء، وهو يعتبر المصدر الرئيسي للمياه في سالزبورغ.
  • بحيرة مونديسي: تعدّ من أجمل بحيرات النمسا، وهذة القرية مشهورة بجمالها وبالمناظر الخلابة فيها، وجمال جبالها الشاهقة، يوجد بها ملعب للقولف، وأماكن للرياضات المائية.
  • فندق راديسون بلو: يعتبر من الفنادق الجميلة الهادئة، وهو قريب من محطة مترو سالزبورغ، وقريب بالعديد من الأماكن السياحية والمطاعم.