دخول الشات

   

ليفربول يواجه أزمة تؤجل سفره

2 53 - ليفربول يواجه أزمة تؤجل سفره

أكد مصدر مسئول من إدارة ليفربول الانجليزى، أن الفريق سيؤجل السفر إلى مانشستر قبل مباراة إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها أمام مانشستر سيتى الأربعاء المقبل إلى يوم المباراة.

ذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، أن ليفربول سيؤجل سفره إلى مانشستر، ليوم المباراة بدلاً من قضاء الليلة السابقة فى المدينة التى ستستضيف المباراة، بأوامر من الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.

حافلة مانشستر سيتىحافلة مانشستر سيتى

وأشار المصدر، إلى أن يورجن كلوب قرر تأجيل السفر لمدينة مانشستر، قبل مباراة إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، حتى يظل لاعبوه فى ميرسيسايد لاستكمال الاستعدادات النهائية للمباراة بشكل جيد.

القاء الزجاجات على حافلة مانشستر سيتىإلقاء الزجاجات على حافلة مانشستر سيتى

وجاء قرار يورجن كلوب نظرًا لقُرب المسافة بين مدينة ليفربول ومانشستر، بالإضافة إلى عدم وجود ملعب مناسب لتدريب الفريق فى مانشستر فى صباح يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار المصدر، إلى أن ذلك القرار يرتبط بكرة القدم بشكل بحت، ولا يرتبط بأى مخاوف أمنية بعد المشاهد القبيحة التى حدثت عند وصول فريق مانشستر سيتى إلى أنفيلد، والتى سيواجه ليفربول عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” على أثرها.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، قد أعلن أنه سيفتح تحقيقًا ضد نادى ليفربول بسبب شغب جماهيره قبل مباراة مانشستر سيتى، والتى جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.