دخول الشات

   

إيمرى كان يغيب عن ليفربول لنهاية الموسم

4 50 - إيمرى كان يغيب عن ليفربول لنهاية الموسم
ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن إيمرى كان نجم وسط فريق ليفربول سوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالى، وأنه يواجه أيضاً خطر احتمالية الغياب عن المشاركة فى كأس العالم مع منتخب ألمانيا.
قالت الصحيفة، إن إيمرى كان الذى غاب عن مباراة مانشستر سيتى أول أمس الأربعاء فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بسبب إصابة الظهر، والتى ستبعده أيضاً عن مباراة إيفرتون غداً السبت فى ديربى الميرسيسايد”، سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وأشارت الصحيفة إلى أن إيمرى كان قد يكون خاض آخر مباراة له مع ليفربول بالفعل عندما لعب أمام واتفورد فى المباراة التى انتهت بفوز الريدز 5/0، وسجل خلالها محمد صلاح “سوبر هاتريك”، وهى المباراة التى خرج خلالها مصاباً فى الدقيقة 27، نظراً لأن عقده ينفذ مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، وفى حالة عدم تجديده فإنه لن يلعب مجدداً فى “أنفيلد”.
ايمرى كان يغيب لنهاية الموسمإيمرى كان لحظة خروجه مصاباً من مباراة واتفورد
وجاءت إصابة إيمرى لتتسبب فى أزمة لليفربول، حيث إن يورجن كلوب مدرب الفريق كان يسعى لإشراك اللاعب الألمانى فى مباراة الإياب أمام السيتى، بدلاً من جوردان هندرسون الذى لن يشارك بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.
إصابة كان أيضاً جاءت بمثابة كارثة جديدة للريدز بعدما تعرض النجم المصرى الدولى محمد صلاح للإصابة فى العضلة الضامة، خلال مباراة الذهاب أمام السيتى، وهو ما قد يحرمه من اللعب أمام إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد.
الخوف من إصابة إيمرى كان لا يهدد ليفربول فقط، ولكنه يهدد منتخب ألمانيا أيضاً، نظراً لأن الإصابة قد تحرم اللاعب صاحب الـ24 عاماً من المشاركة فى مونديال روسيا 2018، نظراً لأنها تبدو أخطر مما كان يتوقع.