دخول الشات

   

أخبار بايرن ميونخ اليوم

1 52 - أخبار بايرن ميونخ اليوم

تحوم شكوك حول موعد عودة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني لكرة القدم، فى ظل التزام الحارس الحذر خشية تجدد الإصابة، مع بدء العد التنازلى لبطولة كأس العالم.

نوير يشارك فى مران بايرن ميونخ

وأجرى نوير حصة تدريبية خاصة بحراس المرمى لأول مرة منذ تعرضه للإصابة فى 18 سبتمبر الماضى، إذ قام ببعض القفزات والتصدى للكرات من مسافة قريبة.

وقال نوير، فى تصريحات نقلتها شبكة (تى زد) الألمانية، “الآن يجب أن أكون أكثر حذرًا، من المهم ألا يحدث شىء لقدمى وإلا سيتعلق الأمر بمسيرتى”.

نوير فى تدريب بايرن ميونخنوير فى تدريب بايرن ميونخ

نوير لا يعرف موعد العودة للمشاركة مع بايرن ميونخ

وأضاف صاحب الـ32 عامًا، “أتمنى أن أشارك بالمباريات مع بايرن فى الموسم الحالى، ولكن لا يوجد وقت محدد للقيام بذلك”.

من جانبه، قال المدير الفني للفريق البافارى يوب هاينكس، “على نوير زيادة الحمل التدريبى بشكل معقول وليس القفز من صفر إلى مائة، ليست هناك خطة محددة لعودة نوير، وهذا شىء لم نفعله من قبل”.

مران بايرن ميونخمران بايرن ميونخ

لوف ينتظر عودة حارس بايرن ميونخ قبل كأس العالم

وكان يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألمانى، قد أشار فى وقت ماضى إلى أن نوير يسير على طريق الاستشفاء الصحيح، وأنه سيعتمد عليه بشكل أساسى فى كأس العالم الذى سيقام فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

مانويل نويرمانويل نوير

ويستعد حالياً بايرن ميونخ لمباراة أوجسبورج المقرر إقامتها غدا، السبت، حيث يحتاج الفريق البافارى للفوز فى هذا اللقاء وانتظار خسارة شالكة من هامبورج لضمان التتويج بلقب الدورى الألمانى رسمياً.