دخول الشات

   

مليون جنيه مكافأة مؤمن زكريا

5 48 - مليون جنيه مكافأة مؤمن زكريا

رصد أعضاء شرف نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، مكافآت مالية ضخمة لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز أمام الهلال فى مباراة الكلاسيكو التى تجمع الفريقين غداً، السبت، على ملعب “الجوهرة”، فى قمة مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن المكافآت المرصودة لنجوم الأهلى، حال تحقيق الفوز على الهلال وخطف صدارة الدورى، قد تصل إلى 200 ألف ريال سعودى لكل لاعب، ما يوازى مليون جنيه مصرى لكل لاعب.

وأضافت الصحيفة، “الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادى الأهلى وعد بمكافأة خاصة للاعبين فى حال تحقيق الفوز تصل لـ100 ألف ريال لكل لاعب، بجانب تقديم عدد كبير من أعضاء شرف النادى الأهلى مكافآت خاصة لدعم وتحفيز اللاعبين، وقد تصل إلى مائة ألف ريال أخرى منها ما رصده عضوا الشرف موفق خوجة ونواف بن عصاى اللذان وعدا بتقديم مكافأة تصل إلى عشرة آلاف من كل عضو لكل لاعب فى حال تحقيق الانتصار”.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 52 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الأهلى صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة.

وسيتوج الهلال بطلاً لمسابقة الدورى السعودى حال نجاحه فى تحقيق الفوز دون الانتظار لنتائج الجولة الأخيرة، بينما سينتزع الأهلى صدارة البطولة متفوقاً بفارق نقطتين على الهلال حال تمكنه من تحقيق الفوز.

ويلعب الهلال مع الفتح المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، والاهلى مع أحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى.

جدير بالذكر أن رابطة المحترفين للدورى السعودى تعتمد على احتساب المواجهات المباشرة فى حال تعادل الفرق بالنقاط طوال الموسم، علماً بأن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.