دخول الشات

   

فنادق بوتراجايا ماليزيا

2 45 - فنادق بوتراجايا ماليزيا

بولمان بوتراجايا ليكسايد

.jpg?resize=810%2C540&ssl=1 - فنادق بوتراجايا ماليزيا

يقع فندق بوتراجايا الصديق للأسرة على بحيرة، على بعد كيلومتر واحد من حوض أسماك بوتراجايا مارينا وجسر سيري جيميلانغ ومركز بوتراجايا الدولي للمؤتمرات. كما يبعد جسر سيوجانا وقصر العدل مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، 4 مسابح في الهواء الطلق وسبا كامل الخدمات. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة نقل مجانية إلى مركز التسوق. كما تضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ومركز اللياقة البدنية مفتوح 24 ساعة وبار بجانب حمام السباحة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال282 بقوائم الوسائد وأرواب الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع قنوات الكابل. وتضم وسائل الراحة الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة وأسرة فاخرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج يرجى الضغط على اللينك التالي

www.booking.com/hotel/my/pullman-putrajaya-lakeside.ar.html?aid=903598

هوتل بانجي-بوتراجايا

.jpg?resize=810%2C540&ssl=1 - فنادق بوتراجايا ماليزيا

يقع هذا المنتجع الفاخر في بندر بارو بانجي على بعد 2.7 كم من الجامعة الوطنية في ماليزيا وعلى بعد 10 كم من مول دي سينتروم و ونيفرسيتي تيناغا ناسيونال.

ميزات المنتجع

يضم هذا المنتجع 3 مطاعم بالإضافة إلى ملعب للغولف ومسبح في الهواء الطلق، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني ومجال نقل مجاني داخل المنطقة وحافلة مجانية من وإلى مركز التسوق. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة وبار / استراحة وبار إلى جانب حمام السباحة.

وسائل الراحة في الغرفة

يوفر الفندق 256 غرفة توفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات الكابل. ميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.