دخول الشات

   

السياحة في كوتشينغ

4 45 - السياحة في كوتشينغ

سوق الأحد

الاحد 1 - السياحة في كوتشينغ

تم نقل سوق ساتوك الأحد الذي كان على طريق ساتوك (جالان ساتوك) إلى ميدان نياغا ساتوك. ويعمل هذا السوق المفتوح الأسبوعي من بعد ظهر السبت حتى بعد ظهر الأحد، حيث تقدم الأكشاك في السوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المحلية من الوجبات الخفيفة والأطعمة المحلية والفواكه والخضراوات واللحوم والأسماك والبيض والنباتات والحيوانات الأليفة ومنتجات الغاب والملابس والاكسسوارات والصحف والألعاب والأزياء والأصناف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية.

بعض الباعة هم من السكان الأصليين من المناطق الريفية في ساراواك، ويسافرون من قراهم في الغابات المطيرة إلى المدينة في نهاية كل أسبوع لبيع منتجاتها في سوق عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن التعرف عليهم بسهولة لأن عادة ما يكون عددهم قليل.

 البازار الرئيسي

كوتشينغ

على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من معبد توا بيك كونغ و كوتشينغ واتيرفرونت يقع البازار الرئيسي الذي يعد واحدا من أقدم الشوارع في كوتشينغ، وتحتوي منطقة البازار الرئيسية على صف من المتاجر المزدوجة الطوابق التي تتوازي مع الطريق الرئيسي والواجهة البحرية، والتي يرجع تاريخها إلى ما قبل الحرب العالمية الثانية.

هنا، يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية المحلية، من القلائد والحقائب والمنحوتات الخشبية إلى السيراميك والأصناف الفخارية وأسلحة الصيد المحلية.

شارع الهند

شارع الهند هو مركز للمشاة مع العديد من المحلات التجارية التي تبيع المنسوجات والملابس والمجوهرات والأغذية وأدوات المطبخ، ومن هناك يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من المنتحات الهندية الرائعة.