دخول الشات

   

فنادق شارع العرب في كوالالمبور

1 49 - فنادق شارع العرب في كوالالمبور

فندق ريتز كارلتون، كوالالمبور

.jpg?resize=333%2C500&ssl=1 - فنادق شارع العرب في كوالالمبور

يقع وسط المدينة في المنطقة التجارية المثلث الذهبي، ويتمتع بسهولة الوصول إلى التسوق الراقية والمطاعم والترفيه. على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من أطول المباني التوأم في العالم، البرجين التوأمين بتروناس.

مميزات الفندق

يمكن للضيوف الدخول إلى بركة سباحة عائلية ومسبح سبا للكبار ونادي صحي مع صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا. تشمل مرافق الفندق الثلاثة لتناول الطعام الأطباق العالمية، كما توجد قاعات للمؤتمرات مع خدمات رجال الأعمال.

وسائل الراحة في الغرف

تحتوي جميع الغرف على خدمة الخادم الشخصي وحمامات رخامية وإطلالة على المدينة وقنوات تلفزيون متميزة وخزنة وتكييف هواء وماكينة صنع القهوة / الشاي ومكواة ولوح كي (حسب الطلب) وخدمة ترتيب الأسرة المسائية. كما تتوفر خدمة مجالسة الأطفال داخل الغرفة (نظير تكلفة إضافية) وأسرة أطفال / رضع مجانا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

للحجز المباشر عبر بوكينج يرجى الضغط من هنا

www.booking.com/hotel/my/ritz-carlton-kuala-lumpur.ar.html?aid=903598

غراند ميلنيوم هوتل كوالالومبور

2 - فنادق شارع العرب في كوالالمبور

يقع هذا الفندق في حي المثلث الذهبي في مدينة كوالالمبور على بعد 0.4 كم من سونجي وانغ بلازا و 0.6 كم من لو يات بلازا وساحة برجايا تايمز ومركز كاريانيكا هانديكرافت سينتر.

مميزات الفندق

يتميز فندق غراند ميلنيوم هوتل كوالالومبور بمنتجع صحي كامل الخدمات ومركز للياقة البدنية ومسبحين و 4 مطاعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يضم الفندق مرافق اجتماعات وحفلات واسعة.

وسائل الراجة في الغرف

جميع غرف الضيوف البالغ عددها 468 غرفة مزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وهي مجهزة بتلفزيونات إل سي دي 32 بوصة مع قنوات فضائية وهاتف للاتصال المباشر مع البريد الصوتي والوصول إلى الإنترنت. وتحتوي الحمامات الرخامية على مرايا للماكياج / الحلاقة.

للحجز المباشر عبر بوكينج يرجى الضغط من هنا

www.booking.com/hotel/my/grand-millennium-kuala-lumpur.ar.html?aid=903598

فوراما بوكيت بينتانج

.jpg?resize=810%2C416&ssl=1 - فنادق شارع العرب في كوالالمبور

يقع فندق كوالالومبور المناسب للعائلات في منطقة التسوق، على بعد كيلومتر واحد من ميدان بيرجايا تيمس، وشارع بيتالينغ، وبافيليون كوالالمبور. كما يبعد ميدان مرديكا وبرج بتروناس التوأم مسافة 3 كم.