دخول الشات

   

حديقة وتربوم في بالي

3 35 - حديقة وتربوم في بالي

ووتر بوم بالي هي المكان الذي يمكنك فيه الاستمتاع بيوم كامل مع العائلة والأصدقاء، من خلال العديد من الزحاليق المائية والألعاب المائية المرحة. تعتبر ووتر بوم هي الحديقة المائية الرئيسية في جزيرة بالي، وتقع  على الجانب الآخر من الطريق من ديسكوفيري كارتيكا بلازا ومركز ديسكفري للتسوق في جنوب كوتا. وقد تطورت هذه الحديقة لتضم 17 زحليقة ولعبة مائية مثيرة تناسب جميع الأعمار منذ إنشائها في عام 1993.

ووتر بوم المائية - حديقة وتربوم في بالي

تقع الحديقة على مساحة 3.8 هكتار من الحدائق الاستوائية وحمامات السباحة، فضلا عن مجموعة كاملة من مرافق الطعام والترفيه. يضم منتجع وتربوم بالي العديد من خيارات الزحاليق المائية التي ستبقيك انت وعائلتك مرحين حتى نهاية اليوم. وتضم زحاليق سهلة تصل إلى حمامات سباحة صغيرة، فضلًا عن الزحاليق المرتفعة داخل حمامات السباحة العميقة وبذلك تناسب جميع أفراد الأسرة.

المائية في حديقة ووتر بوم - حديقة وتربوم في بالي

يقع منتزه واتربوم بالي في منتصف الطريق في جالان كارتيكا بلازا في القسم الجنوبي من شاطئ كوتا. وبما أنها الحديقة الترفيهية المائية الأولى في البلاد، فإنها تضم الكثير من الاثارة حيث يمكنك أن تمتع قلبك ليوم كامل في الداخل. هناك لعبة “سماش داون” والتي تقف على ارتفاع 25.9 متر داخل كبسولة فوق باب سحري، ثم ينطلق الباب لأسفل وصولا إلى بركة السباحة مرورا بمنعطفات هائلة.

سماش داون  - حديقة وتربوم في بالي

كما يوجد زحاليق مائية للسباق بين شخصين والتي تعتمد على السرعة وقوة الدفع، كما يوجد بها العديد من التقلبات والانعطافات. وأحدث الإضافات في حديقة ووتر بوم في بالي هي لعبة “فلو ريدر المزدوجة” والتي تتيح لك العيش حلم ركوب الأمواج على موجة ثابتة بطول خمسة أقدام المقدمة من شركة فلوريدا. ويمكنك ركوب الأمواج مع شريكك في نفس الوقت مع خيار الوقوف أو الجلوس على اللوح.

فلو ريدر في حديقة ووتر بوم - حديقة وتربوم في بالي

للحصول على جولة هادئة حول الحدائق المورقة، يمكنك استئجار أنبوب فردي أو أنبوب مزدوج ومتابعة تدفق النهر البطيء المستمر. وهذه هي ميزة ووتر بارك في نهاية المطاف وهي الاسترخاء بطيء الخطى من خلال الشلالات المتتالية واوراق الأشجار الخصبة، حيث يمكنك نسيان الشعور بالوقت. تتميز حديقة ووتر بوم في بالي  بالعديد من خيارات تناول الطعام. وهناك أيضا بار على المسبح يقدم المشروبات الاستوائية. خارج المقصورة، هناك العديد من المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق التي تقدم الوجبات الخفيفة العالمية والإندونيسية والمأكولات.  ويمكن للأطفال الاستمتاع بالقسم المخصص لهم مع حمامات سباحة صغيرة.

المخصصة للأطفال في حديقة ووتر بوم - حديقة وتربوم في بالي

من الجيد معرفته عن حديقة ووتر بوم بالي
يتم بناء الزحاليق والألعاب في حديقة وتربوم بالي وفقا لمعايير السلامة الدولية الصارمة. تستخدم الحديقة المائية تقنيات متقدمة لتطهير المياه بالكلور، يُقال أنها صديقة للبيئة ومناسبة للجلد. كما أنها شركة إيرثشيك سيلفر ستانداردز التي تشرف على الالتزام المستمر بوجود عملية مستدامة بيئيا.

تبلغ قيمة التذاكر 35 دولار أمريكي (490،000 روبية إندونيسية) للبالغين و 24 دولار أمريكي (325،000 روبية إندونيسية) للأطفال دون سن 11 سنة. كما تتوفر أيضا بطاقات دخول وعضوية لمدة يومين. سعر الدخول لا يشمل المنشفة، الخزانة، والكشك، ولعبة الفلو ريدر، ورو-بانغي، وخدمات السبا والمشروبات الغذائية. وتنطبق أسعار مختلفة على هذه الخدمات الإضافية. هناك نظام الدفع غير النقدي داخل الحديقة للراحة والسلامة، وتطبيقها من خلال استخدام برنامج “سبلاش باند” الذي يخزن المعلومات الائتمانية والممسوحة ضوئيا لأي صفقة داخل الحديقة.