دخول الشات

   

الاماكن السياحية في كوتا ببالي

5 35 - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

كوتا، التي تشتهر منذ فترة طويلة لساحلها الأبيض الذهبي الذي ينحي شمالا من مدرج مطار نغورا راي الدولي في توبان، لا تزال تجذب الزوار الذين لا يفضلون الرياضات الشاطئية وركوب الأمواج. على الرغم من التقدم السريع بعد شهرة الشاطئ وإنشاء الفنادق والمطاعم والحانات التي تلت ذلك في جميع أنحاء هذه القرية الهادئة مرة واحدة، فإن كوتا تقدم مجموعة من المشاهد الأخرى المثيرة للاهتمام والتي تستحق معرفة. وفيما يلي مجموعة من مناطق الجذب السياحي في كوتا.

1- شاطئ كوتا
شاطئ كوتا هو واحد من أفضل السواحل من حيث التمتع بغروب الشمس في بالي الذهبي على مدار السنة. يسمح لك المشي الشاطئي بالاستمتاع بنزهات على مهل مرورا بمركز ديسكفري للتسوق وسوق كوتا للفنون وفندق شاطئ غراند إينا كوتا بالي وصولا إلى برج حراسة بالاويستا كوتا. ويضم الشاطئ حمامات الشمس، وركوب الأمواج والسباحة وكرة القدم الشاطئ. تنتشر على طرق الشاطئ الرئيسية في جالان كارتيكا بلازا و جالان بانتاي كوتا المؤسسات الحديثة، من العديد من الفنادق، والبقع الترفيهية، والمحلات التجارية الكبيرة والصغيرة، ومزيج من المطاعم والبارات.

كوتا - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

2- منتزه ووتر بوم بالي
يقع واتربوم بالي في منتصف الطريق مباشرة على طول جالان كارتيكا بلازا في كوتا، وعبر الطريق من مركز ديسكفري للتسوق. كما أن زلاقات المياه والحديقة الترفيهية هي أيضا راحة إضافية للضيوف المقيمين في الفندق الملحوظ الذي يشترك في نفس اسم الشارع. وباعتبارها أكبر حديقة مائية في جزيرة بالي ، تجمع “ووتربوم بالي” الكثير من الإثارة، من زلاقات المياه وغيرها من الألعاب لتي تناسب جميع أفراد الأسرة، فضلا عن حمامات السباحة.  كما تتوفر العديد من المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق التي تقدم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية والإندونيسية من الوجبات الخفيفة والوجبات الصحية.

الموقع: جل. كارتيكا بلازا، جنوب كوتا، توبان

هاتف: 676 755 361 (0) 62+

ووتر بوم بالى - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

3- مسرح كوتا
بدأ مسرح كوتا كإضافة فريدة من نوعها إلى المشهد الترفيهي في كوتا، ويقدم مرحلة من الحيل السحرية التي قام بها عدد قليل من سحرة بالي ، ثم تطور ليشمل الجوانب المسرحية. يمكنك التمتع بهذا المعرض المرح الذي يمزج السحر مع الدراما المسرحية والثقافية، والمعروفة باسم أضواء الإيمان. وهو يحكي قصة الصداقة التقليدية التي تواجه تحديات الحداثة. هناك متعة ولحظات فرحة مختلطة بين مشاهد الخيال المتوترة والمثيرة.

ساعات العمل: يبدأ العرض اليومي في الساعة 20:00 لمدة ساعة وتتوفر أيضا وجبات العشاء.

الموقع: مركز كوتا، جالان كارتيكا بلازا، كوتا

هاتف: 750 762 361 (0) 62+

كوتا - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

4- حديقة سيركس المائية
حديقة سيركس المائية ي حديقة ترفيهية تناسب جميع أفراد الأسرة، وتقع على جالان كيديري في توبان، على بعد 10 دقائق فقط شمالا من مطار نغورا راي الدولي. هذه الحديقة بمثابة بديل أصغر وغير مكلفة لوتربوم بالي القائمة في كوتا، التي تبعد حوالي 1.5 كم شمالا. تتميز الحديقة المائية بزحاليق مختلفة ، فضلا عن منطقة مخصصة للأطفال تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل النوافير ومدافع المياه وركوب القطار المصغر. تقدم العديد من منافذ تناول الطعام الوجبات والمرطبات في حين يقدم متجر صغير السلع الخاصة، والأزياء والاكسسوارات.

الموقع: جالان كيديري، توبان

هاتف: 003 764 361 (0) 62+

سيركس المائية - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

5- منطقة متحف دريم
تقدم منطقة متحف دريم وقتا رائعا في الداخل مع مجموعة من صالات العرض المليئة على نطاق واسع بلوحات الحائط التي تخلق تأثير ثلاثي الأبعاد للصور. يمكنك ضبط الكاميرا لالتقاط مجموعة رائعة من الصور  مع الأصدقاء، أو ببساطة اللعب حولها مع العديد من الموضوعات المتاحة. بداية من المطاردة ، لعبور جسر الغادرة والجلوس في حديقة المعبد القديمة، عليك قضاء بسهولة يوم كامل هنا.

الموقع: جل. ناكولا رقم 33X، ليجيان

هاتف: 6220 849 361 (0) 62+

متحف دريم - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

6- بانغي 5GX بالي العكسي
يقدم بانغي 5GX بالي العكسي تجربة تحفز الأدرينالين في كوتا، يمكنك ببساطة القفز وربط أحزمة الأمان الخاصة بك وتجربة الاندفاع بشكل لا يوصف إلى الهواء في سرعة محيرة للعقل بسرعة 200 كم / ساعة. كما 5GX يقدم الطريقة القانونية الوحيدة ل “الوصول إلى أعلى قمة في بالي”. سعر ركوب يعتمد على عدد الناس الذين ينضمون إلى اللعبة.

ساعات العمل: 11:00 – 03:00

الموقع: جالان راية ليجيان، ليجيان

هاتف: 5464 6063 878 (0) 62+

5GX بالي العكسي - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

7- أرمادا فلو هاوس
يقدم أرمادا فلو هاوس متعة ركوب الألعاب ومساحة لتناول الطعام مريحة في كوتا. مصممة لتوفير موجات على مدار السنة، ويتميز بالتدفق الذي يمكنك من ممارسة التزلج على المياه بكل سهولة. مستوى جهد مثالي للبالغين والأطفال على حد سواء، مما يجعل هذا المكان مثاليا للتنزه لجميع أفراد الأسرة. تبدأ الأسعار من 300.000 روبية إندونيسية (22 دولارا أمريكيا) في الساعة.

ساعات العمل: الإثنين – الخميس 11:00 – 00:00، الجمعة – الأحد 11:00 – 02:00

العنوان: جالان ديوي سري No. 72، كوتا

هاتف: 3055 475 361 (0) 62+

فلو هاوس - الاماكن السياحية في كوتا ببالي

8- عالم بالي بالمقلوب
يُضاف عالم بالي بالمقلوب إلى قائمة متزايدة من الأنشطة الداخلية الممتعة في الجزيرة، حيث يمكنك من دخول سبع غرف مصممة خصيصا بالديكور والأثاث ببساطة وعمدا، معكوسة  . فيمكنك التمتع بيوم ممتع والخروج مع شريك حياتك أو الأصدقاء واختيار العديد من الأوضاع المضحكة، والتقاط الصور المثيرة. عصا السيلفي لا تعمل هنا … ولكن لا تقلق،فوالموظفين ودودين وعلى استعداد لمساعدتك في الصور.

ساعات العمل: من الساعة 09:00 صباحا حتى 09:00 مساء

العنوان: جالان الالتفافية نغورا راي رقم 726، بيموجان، دنباسار

هاتف: 3053 847 361 (0) 62+

بالي بالمقلوب - الاماكن السياحية في كوتا ببالي