دخول الشات

   

مدينة أوبيسبو الأمريكية

تقع مدينة أوبيسبو في منطقة سان لويس ، تحديدا في وسط ولاية كاليفورنيا ، و تضم المنطقة عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة و المتاحف الرائعة .

أجمل المعالم السياحية في أوبيسبو
متحف أوبيسبو سان لويس للفنون
على الرغم من أن هذا المتحف من أصغر المتاحف في المنطقة ، إلا أنه يضم عدد كبير من المعروضات الفنية المميزة ، و على رأسها صور فوتوغرافية و لوحات مرسومة من قبل أفضل الفنانين في المنطقة ،  هذا فضلا عن أن المتحف يوفر عرضا لمختلف الأحداث في الثمانينات و التسعينات من القرن الماضي .

أوبيسبو سان لويس للفنون - مدينة أوبيسبو الأمريكية

 

متحف السكك الحديدية
و هذا المتحف من أجمل المتاحف في ولاية كاليفورنيا ، و يضم المتحف العديد من التحف و شاشات العرض ، و التي تتعلق بتطورات السكك الحديدية ، فضلا عن أن المتحف يعرض العديد من المعروضات الفنية الأخرى ، و كذلك من خلاله يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية ، فضلا عن أن المتحف يضم نماذج حية للسكك الحديدية في منطقة جنوب المحيط الهادئ .

السكك الحديدية - مدينة أوبيسبو الأمريكية

سوق المزارعين
و هذا السوق يتم إقامته مرتين اسبوعيا ، كما أنه يوفر العديد من الخضراوات و الفواكه بأعلى جودة ، فضلا عن بعض الحرف اليدوية التي يشتهر بها الأشخاص في هذه المنطقة ، و بالطبع المعروضات تختلف تبعا للموسم .

المزارعين - مدينة أوبيسبو الأمريكية

الحديقة النباتية
و هذه الحديقة تقع بالقرب من خليج مورو ، و تمتد على مساحة 5 فدان تقريبا ، كما أنها تضم نقوش تذكارية مميزة للذكرى و الاحتفال ، فضلا عن أحواض حضانة للنباتات النادرة ، كما أن هذه الحديقة تضم عدد كبير من النباتات النادرة و الرائعة ، فضلا عن تقسيم الحياة النباتية بداخلها لعدد من مختلف أشكال المناخ ، مع شرح وافي لطبيعتها الأيكولوجية .

النباتية - مدينة أوبيسبو الأمريكية