دخول الشات

   

مدينة غرينسبورو الأمريكية

3 32 - مدينة غرينسبورو الأمريكية

مدينة غرينسبورو هي ثالث أكبر مدينة في ولاية نورث كارولينا ، و تعتبر هذه المدينة من أكثر المدن اللاتي تستقبل السياح باستمرار من أمريكا و خارجها ، و ذلك لأنها بها عدد كبير من المتاحف و الحدائق .

متحف الفن
يعتبر هذا المتحف واحد من أهم عوامل الجذب السياحي في غرينسبورو ، و يضم هذا المتحف أكبر مجموعات من الحديث والمعاصر الفن في جنوب شرق الولاية ، هذا إلى جانب أن  هذا المتحف يضم عدد كبير من البرامج المعدة للأطفال ، كما أنه يضم ما يتعدى 6000 قطعة فنية مميزة .

الفن - مدينة غرينسبورو الأمريكية

مركز العلوم في غرينسبورو
يضم هذا المتحف عدد كبير من الأمور الرائعة ، و منها حوض أسماك رائع و متحف مميز و حديقة حيوانات رائعة ، كما أن حوض السمك المميز الموجود في هذا المتحف ، يضم عدد كبير من الثعابين المائية و أسماك القرش ، فضلا عن عدد كبير من الحيوانات و منها الزواحف و البرمائيات و الثدييات و التماسيح و السلاحف و غيرها .

العلوم - مدينة غرينسبورو الأمريكية

المتحف التاريخي
المتحف التاريخي من أهم المتاحف الموجودة في المدينة ، و هذا المتحف يعمل على توثيق الحياة الاسكتلندية و الأيرلندية و كذلك الأمريكيين الأصليين ، و تصل مساحة المتحف إلى حوالي 17000 قدم مربع ، كما أنه يوفر العديد من الفرص التعليمية الرائعة للكبار و الصغار .

التاريخي - مدينة غرينسبورو الأمريكية

حديقة Tanger Family Bicentennial
و هذه الحديقة تمتد على مساحة 7.5 فدان ، و تضم عدد كبير من المزروعات الرائعة ، كما أنها تضم العديد من النباتات النادرة و الرائعة ، و كذلك من خلال الحديقة يتم إقامة عدد كبير من البرامج التعليمية الرائعة ، و كذلك العديد من البرامج الرائعة للكبار و الصغار و الدخول لهذه الحديقة مجاني .

Tanger Family Bicentennial - مدينة غرينسبورو الأمريكية

متحف الأطفال
هذا المتحف هو فرصة للاستمتاع و التفاعل للأطفال ، و من خلال المتحف يمكن تعليم الأطفال العديد من الأمور و ذلك من خلال الألعاب التفاعلية ، كما أن الحديقة توفر العديد من الألعاب لمختلف الأعمار ، و كذلك يوفر المتحف العديد من فصول التعليم و حلقات العمل و كذلك المخيمات الصيفية .

الأطفال - مدينة غرينسبورو الأمريكية