دخول الشات

   

مدينة موآب يوتا الأمريكية

5 32 - مدينة موآب يوتا الأمريكية

مدينة موآب يوتا واحدة من أهم المدن الواقعة في غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، و تضم العديد من الوديان و الحدائق الرائعة لعشاق الهواء الطلق .

المعالم السياحية في موآب يوتا
حديقة الحصان الميت
و هذه الحديقة تصل مساحتها إلى حوالي 5362 فدان ، و تضم العديد من المناظر الطبيعية الرائعة ، كما أن هذه المنطقة كانت من أهم المناطق لرعي البقر في القرن التاسع عشر ، كما أنها تضم مناطق رائعة للتنزه و أماكن للتخييم ، فضلا عن أماكن لممارسة رياضة المشي ، كذلك المكان مناسب لرياضة الدراجات الجبلية .

الحصان الميت - مدينة موآب يوتا الأمريكية

درب قوس الإكليل
و هذه المنطقة من أروع الأماكن الجبلية في المنطقة ، و هي بالقرب من وادي نهر كلورادو ، كما أنها مليئة بالأحجار الرملية الرائعة ، و بها درب مشي طويل ، و الجولة بداخل هذه المنطقة تصل إلى ساعتين تقريبا ، كما أن الاستمتاع في هذه المنطقة يكون بالعديد من الأمور ، و منها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة .

قوس الإكليل - مدينة موآب يوتا الأمريكية

مرتفعات ريفنج
و هذه المنطقة لمحبي الإثارة و التشويق و المغامرة ، حيث أن التواجد في هذه المنطقة يمتع الزائر بعدة أمور ، و منها ركوب الدراجات و كذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، فضلا عن قيادة السيارات في المرتفعات و الاستمتاع بالمناورات بالسيارات في وسط الصخور و الحواف الضيقة .

ريفنج - مدينة موآب يوتا الأمريكية

حديقة الديناصورات
و هذه الحديقة من أهم معالم الجذب في هذه المنطقة ، حيث أنها تم إنشائها بالكامل بتقنيات ثلاثية الأبعاد ، لتحمل نسخ مماثلة لتلك الكائنات العملاقة التي عاشت على أرضنا هذه قبل التاريخ ، فضلا عن أنها تضم متحف رائع للديناصورات و الأحافير ، كذلك بعض الأنشطة التفاعلية من ألعاب و معارض و غيرها .

الديناصورات - مدينة موآب يوتا الأمريكية