دخول الشات

   

مدينة بوكا راتون الأمريكية

1 31 - مدينة بوكا راتون الأمريكية

مدينة بوكا راتون واحدة من أجمل المدن السياحية الواقعة في ولاية فلوريدا الأمريكية ، تلك المنطقة التي تمتاز بشواطئها الرميلة الجذابة و العديد من أماكن الجذب السياحي .

أجمل الأماكن السياحية في بوكا راتون
المتحف التاريخي في بوكا راتون

متحف بوكا راتون تم بنائه في عام 1927 في وسط المدينة ، و يمتاز المتحف بقبته الذهبية الرائعة و يمتاز أيضا ببنائه المعماري الرائع ، هذا إلى جانب أن المتحف يضم العديد من المعروضات الرائعة ، كذلك يقام في المتحف العروض الفنية الرائعة باستمرار .

التاريخي - مدينة بوكا راتون الأمريكية

متحف قطار اكسبريس
متحف قطار إكسبريس بوكا تم بنائه عام 1930 ، و يقع في وسط مدينة بوكا راتون ، و يمتاز المتحف بالعديد من الأشكال للسكك الحديدية القديمة ، هذا فضلا عن أن هذه المنطقة لا تزال حتى الأن محطا لانطلاق الرحلات ، و بجوار المنطقة العديد من المطاعم و أماكن الهدايا .

القطار - مدينة بوكا راتون الأمريكية

متحف الأطفال
و يقدم متحف “بوكا راتون الأطفال” مجموعة من المعروضات التفاعلية للأطفال ، المعرض و بنك و مكتب بريد ، يعطي المتحف الأطفال فرصة للقيام بالرياضيات المناسبة للفئة العمرية ذات الصلة بالأعمال المصرفية باستخدام القطع النقدية و النقود الورقية و الشيكات، و كذلك يتعلم الأطفال ما يدور في مكتب البريد من أعمال فرز و تسليم البريد .

الاطفال - مدينة بوكا راتون الأمريكية

عالم الفراشات
مزرعة الفراشات تم إنشائها في عام 1984 ، و تطور “عالم الفراشات” ليتكون من 3 فدان و حديقة نباتية رائعة ، و كذلك مركز البحوث ، و مكان مميز للطيور الاستوائية ، و مركز الرعاية و البحث أفيكولتوري ،كما انها عبارة عن منطقة هامة لإنقاذ الفراشات المهددة بالانقراض .

الفراشات - مدينة بوكا راتون الأمريكية