دخول الشات

   

ولاية ميامي الأمريكية

8 4 - ولاية ميامي الأمريكية

ميامي واحدة من أهم الأماكن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية ، تلك المنطقة المذهلة تضم العديد من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات و الجولات السياحية .

جولة في مدينة ميامي
الشاطئ الجنوبي
الشاطئ الجنوبي من أروع الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يعرف هذا الشاطئ بشاطئ الأثرياء و المشاهير ، و يمتلئ الشاطئ بعدد كبير من المطاعم الرائعة ، كما أنه أثناء التواجد فيه يمكن الاستمتاع بعدد كبير من الرياضات و النشاطات الممتعة ، و التي تشمل ركوب اسطوانات التزلج و السباحة و التجديف و ركوب المظلات و غيرها .

الجنوبي - ولاية ميامي الأمريكية

حديقة الحيوانات
و هذه الحديقة الرائعة توفر شرحا لحياة الحيوانات النادرة و المهددة بالإنقراض ، فضلا عن أنها يمكن من خلالها الاستمتاع بتغذية بعض الحيوانات ، و منها الإبل و الليمور و غيرها من الحيوانات ، كما أن الحديقة توفر عدد من المرشدين لاصطحاب السياح بداخل الحديقة ، و يقام فيها باستمرار فاعليات للأطفال .

الحيوانات - ولاية ميامي الأمريكية

بستان جوز الهند
و هذا البستان من أقدم البساتين في المنطقة ، حيث يرجع بناؤه إلى القرن التاسع عشر ، و هو عبارة عن منطقة مطلة على البحر ، تمتلئ بالعديد من المحلات الفنية الأنيقة و المحلات الرائعة لعرض الفن البوهيمي ، فضلا عن عدد كبير من المقاهي المميزة و الحدائق في الهواء الطلق ، و يمكن ركوب الدراجات في هذه المنطقة .

جوز الهند - ولاية ميامي الأمريكية

جزيرة الغابة
جزيرة الغابة هي حديقة حيوانات مفتوحة ، تستقبل الزائرين بمختلف الأعمار ، و قد تم تأسيسها في عام 1936 ، و كان الهدف منها الحفاظ على الببغاء ، و الآن تضم عدد كبير من الحيوانات المختلفة ، و منها الزواحف و الثعابين و الأسود و النمور و غيرها من الحيوانات ، و من أجمل الأشياء الموجودة بها منطقة أسطورة هرقل .

الغابة - ولاية ميامي الأمريكية

منطقة الفنون Wynwood
هذه المنطقة تعتبر منطقة فنية متكاملة ، و ذلك لأنها يقام فيها باستمرار مجموعة من أجمل المعارض الفنية ، هذا إلى جانب أنها تضم كبرى المنشآت الفنية في العالم ، و يمكن أثناء التواجد فيها الاستمتاع بشراء أجمل القطع الفنية الحديثة و العتيقة ، فضلا عن أن المنطقة بها عدد كبير من المطاعم و المقاهي و البارات .

الفنون Wynwood - ولاية ميامي الأمريكية

رحلات الصيد
إذا كنت من محبي الصيد فلا يفوتك الذهاب إلى رحلات الصيد في ميامي ، و التي تكون بصحبة مرشدين للدخول إلى قلب الخليج ، و من خلال هذه الرحلة يمكنك تعلم كل ما يتعلق بالصيد ، و أنواع الأطعم و التعامل مع الجليد ، و كل ذلك من خلال قوارب صغيرة ، و الرحلة تستغرق نصف يوم أو يوم كامل حسب رغبة السائح .

الصيد - ولاية ميامي الأمريكية