دخول الشات

   

مدينة أوجاي في لوس انجلوس

8 3 - مدينة أوجاي في لوس انجلوس

مدينة أوجاي هي مدينة صغيرة قريبة من ساحل المحيط الهادئ ، تمتاز بالعديد من الأشياء الجميلة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها ، لذا فهي محط سياحي هام .

الأماكن السياحية في مدينة أوجاي
مركز فنون بياتريس
يعتبر هذا المركز من أشهر المراكز الفنية في نيويورك ، و قد تم بناؤه في أوائل القرن العشرين ، و يقدم المتحف عدد كبير من المعارض الفنية المؤقتة للفنانين من مختلف أنحاء العالم ، كما أنه يوفر محاضرات للتثقيف الفني ، و كذلك عدد كبير من المعروضات الخشبية و غيرها ، كما أن المركز مفتوح من يوم الجمعة و حتى يوم الأحد ، و ذلك من الساعة الحادية عشر صباحا ، و حتى الساعة الخامسة مساء .

فنون بياتريس - مدينة أوجاي في لوس انجلوس

بحيرة كاسيتاس
و هذه البحيرة هي إحدى أجمل البحيرات الصناعية ، و قد تم انشائها في الأساس لتوفير المياه العذبة لري تلك المنطقة ، و أثناء التواجد في هذه المنطقة يمكن لعب رياضة الجولف و تأجير القوارب ، و كذلك الاستمتاع بالأطعمة الأمريكية ، و لكن البحيرة يمنع تماما استخدام مياهها للشرب ، و كذلك لا يسمح بالسباحة فيها .

كاسيتاس - مدينة أوجاي في لوس انجلوس

متحف وادي أوجاي
يقع المتحف في منطقة وادي أوجاي بداخل مبنى الكنيسة الكاثوليكية السابقة ، و يضم المتحف عدد كبير من المعروضات الفنية و التاريخية و الثقافية في المنطقة ، هذا فضلا عن عرض بانوراما تحكي التطور التاريخي بها .

وادي أوجاي - مدينة أوجاي في لوس انجلوس