دخول الشات

   

معرض اكسبو في سنغافورة

5 24 - معرض اكسبو في سنغافورة

سنغافورة إكسبو هو مكان رائد في آسيا وأكبر منشأة مايس (الاجتماعات والرحلات التحفيزية والمؤتمرات والمعارض) بنيت لهذا الغرض في سنغافورة. تم افتتاح جناحها الإقليمي، ماكس أتریا، الذي يحمل هيئة البناء والتعمير (غرين مارك بلاتينوم ستاندارد) لمعايير التصميم الخضراء المستدامة والبناء والتشغيل في عام 2012. وبفضل مساحة إجمالية تبلغ 123.000 متر مربع من المساحة الداخلية والخارجية، يمكن بسهولة استيعاب المعارض والمؤتمرات والاجتماعات وحفلات العشاء والعروض الاستهلاكية. في عام 2016، فاز بجائزة أفضل مكان دولي في الحفل العاشر لتوزيع الجوائز.

سنغافورة إكسبو - معرض اكسبو في سنغافورة

معرض سنغافورة إكسبو هو المكان الأكبر والأكثر استخدامًا لخدمات المايس في سنغافورة (الاجتماعات والرحلات التحفيزية والمؤتمرات والمعارض). يمتد المعرض على مساحة تزيد عن 100.000 متر مربع تمتد في عشر قاعات متعددة الأغراض وقابلة التوصيل، مما يجعله واحد من أكبر المعارض من نوعه في آسيا. سواء كنت في رحلة عمل في سنغافورة أو جئت لحضور ندوة أو جئت لمجرد الحصول على أحد الفرص الموجودة في معارض المبيعات بسنغافورة إكسبو، يمكنك أن تجد هذا المعرض بسهولة. بينما يقع هذا المكان خارج المدينة، إلا انه يوجد محطة مترو أنفاق باسمه بالقرب من مطار تشانغي، فضلًا عن وجود 2200 موقف للسيارات في الموقع.

مع وجود العديد من القاعات متعددة الأغراض، يمكن لسنغافورة إكسبو عقد العديد من الفعاليات المختلفة في وقت واحد. في الواقع، في العام الماضي كان هناك أكثر من 800 حدث في المعرض، من عروض الأزياء لحفلات الزفاف ومعارض السيارات والحفلات الموسيقية، وقد تم تجهيز معرض سنغافورة بجميع مرافق الدولة الفنية لتلبية إلى حد كبير أي نوع من الفعاليات.

بعض من أكبر الفعاليات التي أقيمت في معرض سنغافورة إكسبو منذ افتتاحه في عام 1999 شملت اجتماعا لمدة ستة أسابيع باسم “امواى الصين” والذي ضم 10.000 زائر، وكذلك معرض “الغذاء و فندق اكسبو” (الذي شغل 10 قاعات) ومؤخرا حدث  “هرباليف الرائعة “، التي اجتذبت رقما قياسيا بلغ 22.000 مندوبًا من 10 دول مختلفة.

بسنغافورة إكسبو - معرض اكسبو في سنغافورة

وقد توسع هذا المكان بشكل مطرد بسبب الطلب المتزايد على المساحة الأكبر، لا سيما مع بناء “جناح ماكس” – وهو قاعة متعددة الأغراض تضم قاعة اجتماعات وقاعة مناسبات مثالية للاجتماعات المتوسطة والكبيرة والحفلات الموسيقية والندوات والمؤتمرات والمعارض . وهناك أيضا خطط لتطوير هذا المكان أبعد من ذلك في المستقبل القريب.

المؤتمرات بسنغافورة إكسبو - معرض اكسبو في سنغافورة

يقع معرض سنغافورة بالقرب جدا من المطار الدولي في شرق سنغافورة. يجب على النزلاء الذين يبحثون عن مكان للإقامة بالقرب من معرض سنغافورة إكسبو البحث في أحد الفنادق القليلة القريبة من شانغي.

وقد حاز معرض سنغافورة إكسبو على العديد من الشهادات مثل شهادة الأيزو 14001:2015 لنظام الإدارة البيئية، وهي شهادة معترف بها دوليًا لنظام إدارة السلامة البيئية عن إدارة وعمليات سنغافورة إكسبو وماكس أتريا، بالإضافة إلى شهادة الأيزو 9001:2015 لنظام إدارة الجودة وهي شهادة معترف بها دوليًا للغدارة والتسويق والمبيعات والعمليات للفعاليات ومرافق المؤتمر والمعارض. كما حاز سنغافورة إكسبو على شهادة BS OHSAS 18001:2007 المعترف بها دوليًا لنظام تقييم الصحة والسلامة المهنية عن إدارة وعمليات سنغافورة إكسبو وماكس أتريا، وشهادة bizSAFE Level Star وهي أعلى شهادة مُنحت لسنغافورة إكسبو وماكس أتريا  من قبل مجلس السلامة والصحة لسلامة مكان العمل وإدارة المخاطر.

التي حصل عليها معرض سنغافورة إكسبو - معرض اكسبو في سنغافورة

بيانات الاتصال لسنغافورة إكسبو

العنوان: سنغافورة إكسبو، 1 إكسبو دريف، # 02-01 ، 486150 سنغافورة

الهاتف: 6403 2160 (0) 65+

الموقع الإلكتروني: http://singaporeexpo.com.sg