دخول الشات

   

مطار تشانغي في سنغافورة

10 - مطار تشانغي في سنغافورة

يعد مطار تشانغي الدولي في سنغافورة واحد من أفضل المطارات في العالم، فقد حاز على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة أفضل مطار في العالم في تراكس مرات عديدة. إن الخدمات والتسهيلات المتطورة التي يقدمها مطار تشانغي هي تجربة رائعة، تجعل من المطار رحلة ممتعة للغاية. ويحتوي المطار على أربع محطات طيران نهائية رئيسية، تم افتتاح آخرها في عام 2017 ويتم ربط هذه المحطات عن طريق قطار معلق مجاني. ويضم المطار مجموعة من الخدمات التي تجعله تجربة في حد ذاته، وهي كالتالي.

المحطة 4 (محطة لذوي الميزانية المحدودة)
تم بناء محطة الركاب رقم 4 في مطار سنغافورة للتعامل مع العدد المتزايد لشركات الطيران منخفضة التكلفة التي تخدم المنطقة. هو أحدث قسم بُني من المطار بحيث تجد كل شيء مشرق وحديث، مع مجموعة كبيرة من منافذ البيع بالتجزئة والمحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية. ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق خدمة نقل مجانية لأولئك الذين يرغبون في مجموعة واسعة من المرافق / الخدمات، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأكشاك الإنترنت وتبادل العملات والمتاجر ومنافذ الطعام والشراب للقادمين والمغادرين، كما أن لديها مكاتب الهجرة / الجمارك الخاصة بها.

الركاب 4 في مطار تشانغي - مطار تشانغي في سنغافورة

خدمة النقل
اجعل وصولك إلى سنغافورة رحلة خالية من الإجهاد عن طريق حجز خدمة نقل للفندق مقدمًا. يمكن الوصول إلى وسط المدينة بسرعة وسهولة مع سيارة فاخرة مكيفة الهواء أو ميني فان أو عربة كوتش مع سائق.

النقل في المطار - مطار تشانغي في سنغافورة

خيارات النقل

1- سيارة أجرة: تتوفر سيارات الأجرة عند نقاط الالتقاط في طوابق الوصول، وتتراوح أسعار الأجرة لرحلة تستمر 30 دقيقة إلى المدينة من 18 – 38 دولار سنغافوري.

2- الأتوبيس العام: يمكن ركوب الأتوبيس العام الذي يتواجد تحت المحطات 1، 2، 3، 4 ويعمل من الساعة 06:00 حتى 24:00 يوميًا مع أجرة تصل إلى 2 دولار سنغافوري، ولكن الرحلة سوف تستغرق حوالي ساعة للوصول إلى وسط المدينة.

3- المترو: تقع محطات مترو الأنفاق في مطار تشانغي تحت المحطتين 2 و 3، مع أول قطار يصل إلى الساعة 05:30 ويغادر آخر قطار الساعة 23:18. وتبلغ أسعار السفر نحو 2.70 دولار سنغافوري في رحلة لمدة 30 دقيقة إلى المدينة.

النقل المتعددة في مطار تشانغي - مطار تشانغي في سنغافورة

4- حافلات المطار، سيارات الأجرة الليموزين وسيارات الأجرة الكبيرة: يوفر مكتب النقل البري في المطار خدمة النقل بالحافلة وخدمة نقل سيارات الأجرة بالليموزين مع أسعار تبدأ من 9 دولارات سنغافورية للحافلة إلى 50 دولار سنغافوري لسيارة أجرة ب 7 مقاعد.

5- تأجير السيارات: يوجد تأجير سيارات أفيس و هيرتز في صالات الوصول من جميع المحطات الأربعة. ساعات العمل 07:00 – 23:00.

التسوق
مطار تشانغي هو جنة الشراء بالتجزئة لأولئك الذين لديهم الوقت والدولار لإنفاقهما هنا. من خلال بعض الإحصاءات، إيرادات التجزئة في المطار أكبر من مراكز التسوق الأكثر شهرة في سنغافورة بما في ذلك طريق أورشارد. وأضيفت ترقية رئيسية في السنوات الأخيرة وهي علامات تجارية مثل برادا وغوتشي وبولغاري وهيرميس ، في حين أن افتتاح المبنى 3 جلب إلى المطار أول متجر رسمي لفيفا في العالم وأول متجر لبيع التجزئة بالتجزئة في فيراري في آسيا.

المحلات التجارية الأخرى تبيع الحلوى والشوكولاتة والهدايا التذكارية والملابس والاكسسوارات والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والمنتجات الصحية والالكترونيات والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر والكتب والمجلات والأقراص المدمجة والأدوات الرياضية وملابس الأطفال ولعب الأطفال والساعات والنبيذ والمشروبات الكحولية والسجائر.

في مطار تشانغي - مطار تشانغي في سنغافورة