دخول الشات

   

ابرز متاجر بالى السياحية

5 17 - ابرز متاجر بالى السياحية

بياسا بالي هو واحد من العلامات التجارية الأكثر شعبية والتي مقرها في بالي، يهتم المتجر بكلا من السيدات والرجال الذين يسعون للحصول على ملابس بسيطة وشبابية التي هي على حد سواء عصرية ومثالية للأجواء الاستوائية. يضم متجر بياسيا الرئيسي للملابس الراقية في سيمينياك طابقين. يشتمل الطابق الأول على مجموعات مخصصة  لـ ‘لها’، بما في ذلك مطابقة الاكسسوارات مثل شالات خفيفة الوزن، والأوشحة، والأحزمة وموديلات مختلفة من حقائب اليد ، في حين يضم الطابق العلوي مجموعة من المنتجات المخصصة لـ ‘له’.

 

يتناقض اسم متجر بياسا بالي –والذي يعني “العادي” في اللسان المحلي- بشكل كبير مع الواقع الفعلي من خلال التصاميم غير العادية التي يقدمها. يقدم المتجر قطع فريدة من نوعها مصنوعها من أجود أنواع القطن والحرير والكتان وغيرها من الأقمشة. تندمج الأقمشة الناعمة في القطع الفردية الجميلة على أساس الرسومات والقطع من المصممة المؤسسة، سوزانا بيريني.

تتميز بعض القطع في متجر بياسا بالي بتطريزات وقصات جريئة، وغيرها من القطع المنفوشة والتصميمات العشوائية بشكل مثير. تمنحك بعض قطع الملابس التي تأتي في أقمشة منسوجة يدويا شعورًا بالرقي والأناقة، في حين تتميز القطع المصنوعة من الشيفون والأقمشة الخفيفة بأنها سهلة وخفيفة الوزن. ومعظم القطع تأتي بألوان سادة واضحة ومحايدة، والتي تضم الحد الأدنى من الألوان الذي يسمح بمزيج لا حدود له وإكسسوارات متوافقة معها.

أما عن البراعة التي يتم استخدامها في القطع المقدمة في متجر بياسا بالي، فهي حقا مثيرة للإعجاب، حيث يمكن للرجال أن يرتدوا “مظهر المنتجع” بسهولة من خلال قميص خفيف من الشاش أو القطن الأبيض وسروال قطني معاصر. أما عن السيدات، فيمكنهم  اختيار الساري و السارونج في تصميم فريد من نوعه و تصميم ربطة عنق مناسب للشاطئ أو ملابس سهرة كلاسيكية، أو قفطان مخطط أو مزخرف من الشاش على سروال من الكتان وصندل من ماركة كابري. وسوف تكتمل جميع هذه الخيارات بشكل رائع مع قبعة للشمس من بياسا بالي والمصنوعة من القطن أو الكتان.

16 11 - ابرز متاجر بالى السياحية17 8 - ابرز متاجر بالى السياحية