دخول الشات

   

حقول تيغالالانغ للأرز في اوبود

3 - حقول تيغالالانغ للأرز في اوبود

تشتهر حقول تيغالالانغ للأرز في أوبود بمناظرها الجميلة من حقول الأرز التي تأخذ العقل وتأسر العين وتشمل سوباك (نظام الري التقليدي التعاوني البالي) ، والذي حسب التاريخ ، تم تمريره من قبل رجل مقدس محترم يدعى رسي ماركانديا في القرن الثامن. تشكل تيغالالانغ المناظر الطبيعية الثلاث الأكثر روعة في منطقة أوبود المشتركة ، بينما يوجد الآخرون في قرى بيجينج وكامبوهان.

تيغالالانغ للأرز - حقول تيغالالانغ للأرز في اوبود

توفر مدرجات تيغالالانغ للأرز وحدها منظرًا خلابًا ينتشر أمامك وبعيدًا إلى حقول الأرز على المنحدرات عبر الوادي حتى مرمى البصر. ويتسم الموقع المرتفع على جانب الطريق بأنه ذو هواء بارد ونسيم عليل وهو بقعة معروفة للسياح للتوقف والتقاط الصور التذكارية. كما يستمتع الرسامون ومحبي الطبيعة بزيارة هذه المنطقة ، وهناك العديد من أكشاك الفن والمقاهي بالقرب من الحافة التي تقدم الأدوات اللازمة للرسم.

 

التذكارية في حقول الأرز - حقول تيغالالانغ للأرز في اوبود

توفر مدرجات تيغالالانغ للأرز فرصة مثالية لالتقاط صور بالي مع مناظرها الدرامية لمحبي الطبيعة. ينتقل المشهد إلى أسفل إلى مدرجات الأرز على المنحدرات عبر الوادي. ويدعو أحد المسنين المحليين ، وهو مزارع يمتلك الأرض ، الزوار لتذوق شراب جوز الهند الأخضر ، وكذلك لشراء قبعات منسوجة يصنعها من أوراق جوز الهند بالإضافة إلى عرضها على الزوار مقابل رسوم رمزية. يتميز هذا الوادي القديم بجودة دائمة سواء كان هناك سياح أم لا.

جوز الهند في مدرجات الأرز - حقول تيغالالانغ للأرز في اوبود

تقع قرية باكودوي الصغيرة ، وهي موطن للحرفيين يقع في تيغالالانغ ، وهي رحلة تشهد على روعة المواهب المحلية في أفضل حالاتها. هنا سوف تجد مجموعة استثنائية من الخشب المشغول والنقوش المختلفة. القرويون هنا هم حرفيون من بالي ، وقد أخذوا أشكالاً مختلفة من المنحوتات ، إما عبر أجيال متتالية أو نتيجة لعملية إبداعية متطورة باستخدام معظم الوسائل الطبيعية – الخشب. ولكن من خلال جولة قريتك في باكودوي ستلاحظ ظهور متكرر لشخصية بالية أسطورية واحدة  وهي- غارودا.

من بين الأسود الأسطورية المنحوتة والخيول والشخصيات البشرية والكلاب والتنين والمزهريات والضفادع والكنغر والقطط والطواطم المزخرفة والألواح والأبواب والنوافذ والطاولات والعديد من أشكال الإبداع الرائعة – تمتد حتى إلى الديناصورات الكبيرة – ستلاحظ أن جارودا مهيب على الإطلاق بين كل هذه الإبداعات.

من الجيد أن تعرف عن مدرجات تيغالالانغ للأرز
سيبدو بعض بائعي الهدايا التذكارية والمزارع القدام انتهازيين أحيانًا ، لكن لا توجد أسعار ثابتة ، لذا فلا بد أن تظهر المهارات التفاوضية عند شراء أي من هذه التذكارات أو الأفضل أن تذكّر نفسك بأنك موجود هناك فقط من أجل التقاط صورة تذكارية. إن “الرسوم المتواضعة” التي يتزعمها المزارع هي حسب تقديرك الشخصي.

في حين أن مدرجات الأرز هي بمثابة موقع تصوير مثالي في منطقة تيغالالانغ ، تتوافر خيارات التسوق للهدايا التذكارية على طول الطرق ، وتستحق الرحلة إلى قرية باكودوي وقتها. يمكن الوصول إلى باكودوي بعد الوصول إلى اليمين من إطلالة الأرز المشهورة. كما يمكنك أن تجد المنحوتات الرائعة والأشكال الفنية الخشبية التي تصطف على طول طريق القرية الصغيرة والمتعرجة.

مدرجات تيغالالانغ للأرز

الموقع: شمال أوبود

كيفية الوصول إلى هناك: تقع تيغالالانغ على بعد نصف ساعة بالسيارة شمال أوبود. من سوق أوبود الفني الرئيسي، اتجه شرقاً إلى تقاطع التمثال الكبير واتجه إلى الشمال.