دخول الشات

   

مطعم ذا كوبي بوت

4 - مطعم ذا كوبي بوت

تم افتتاح مطعم ذا كوبي بوت عام 1990 وكان يقدم قهوة رائعة وأروع الكعك والحلويات في المدينة. اليوم أصبح مطعم يقدم قائمتين متميزتين ، واحدة من الأطباق الإندونيسية المفضلة ، وأخرى من الأطباق العالمية والمأكولات البحرية – وكلاهما تكملها الحلويات المشهورة محليًا. يعد مطعم ذا كوبي بوت إصدار داخل جزيرة بالي للمقاهي على جانب الطريق أو المقاهي الكلاسيكية على الطراز الكونتيننتال. يقع المقهى أمام شارع جالان ليجيان الرئيسي النابض بالحياة والمزدحمة في كوتا ، فهو المكان المثالي لمشاهدة الناس من الصباح حتى وقت متأخر من المساء ، إما من الطاولات بين الحدائق والأجنحة ذات السقف العشبي ، أو من بار Lone Palm الأنيق – المبني حول نخيل جوز الهند ينمو الحق من خلال سقفه.

 

يمكنك العودة إلى الخلف من الطريق ، وبعد صعود بعض السلالم، ستجد منطقة مغطاة باردة مع طاولات تطل على عالم آخر من أشجار الظل العملاقة ونخيل جوز الهند – وهو حنين إلى الأيام التي كانت فيها كوتا خضراء مثل أجزاء أخرى من بالي. وكما يوحي الاسم بوضوح ، يقدم مقهى ذا كوبي بوت قهوة بالي الرائعة أو كوبي بالي” باللسان المحلي (24.000 روبية إندونيسية أو 1.80 دولار أمريكي). يمكنك أيضا العثور على اختيارات القهوة الأخرى من القهوة اللاتيه والماكياتو إلى فيينا وجامايكا لاحتسائها أثناء القراءة. هناك أيضا القهوة الايرلندية لأولئك الذين يبحثون عن المذاق السكري (77.000 روبية إندونيسية أو 5.80 دولار أمريكي). يقدم بار Lone Palm  اللافت للنظر مجموعة كاملة من المشروبات. يبلغ سعر Bintang الصغير 27000 روبية إندونيسية (2 دولار أمريكي).

الموجود في مطعم كوبي بوت في بالي - مطعم ذا كوبي بوت

إذا كنت تشعر بشيء من الجوع ، فإن أبرز ما يميز قائمة الطعام طوال اليوم تشمل حساء لحم خنزير جافاني الحار يدعى (62.000 روبية إندونيسية أو 4.65 دولار أمريكي) ، وهي مقدمة رائعة للمطبخ الإندونيسي مع توازنه الجيد بين مرق الكارى الحلو والحار واللحوم القطع ، في كثير من الأحيان بما في ذلك الريش. سوف تجد أيضا مفضلات شهيرة مثل السّايهات ونسخة السمك المفروم في بالي المقلية (56.000 روبية إندونيسية أو 4.20 دولار أمريكي لكل حصة) ، بالإضافة إلى سلطة غادو-غادو المتنوعة الممزوجة بصلصة الفول السوداني ، والبط المقرمش من بيب غورينغ. ناسي غورينغ (55.000 روبية إندونيسية).

وتتراوح الاختيارات الدولية من المذاقات الآسيوية الإقليمية مثل Tom Yum Goong ، و minestrone و bouillabaisse ، إلى مجموعة غنية من السلطات الطازجة مثل الجمبري الحار الذي يقدم على طبقة من الخضر مع صلصة البلساميك الخفيفة (69.000 روبية إندونيسية أو 5 دولارات أمريكية). لعشاق المأكولات البحرية ، هناك طبق المأكولات البحرية الموصي به ، يقدم الطعام لشخصين مع جراد البحر المشوي ، القريدس الملكي ، شرائح سمك النهاش الأحمر المقلي المخبوز ، وحلقات الكالاماري والبطاطا المقلية (265.000 روبية إندونيسية أو 20 دولار أمريكي).

الإندونيسية في كوبي بوت بالي - مطعم ذا كوبي بوت

يشتهر كوبي بوت أيضًا بالكعك والحلويات المنزلية (من 36.000 روبية إندونيسية أو 2.70 دولار أمريكي) ، والتي تشمل أنماط لا تقاوم مثل فطيرة جوز الهند والتي تقدم مع صلصة فاكستروتري وكعكة جبن المانجو والكعك والحلوى المحلية البالية المعروفة باسم bubur injin؛ وبودنغ الأرز التقليدي الأسود المحلى بقطعة من سعف النخيل وحليب جوز الهند. غالبًا ما يأتي الزوار المتكررون هنا لتناول القهوة والحلويات.

جبت المانجو في كوبي بوت بالي - مطعم ذا كوبي بوت

جهات الاتصال لمطعم ذا كوبي بوت

ساعات العمل: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع: جالان ليجيان ، ليجيان

الهاتف: 614 752 361 (0) 62+