دخول الشات

   

اشهر المطاعم في منطقة اوبود

5 - اشهر المطاعم في منطقة اوبود

أفضل مطاعم أوبود هي مجموعة مختارة رائعة لأماكن تناول الطعام في المنطقة. تقدم أوبود من الأكشاك التقليدية على جانب القرية التي تبيع المأكولات المحلية إلى المطاعم الحديثة الراقية – بالإضافة إلى المطاعم المشهورة التي تقدم تجارب تتميز بتقنيات الطهي الفرنسية والعروض التقديمية ولكن مستوحاة من الوصفات التقليدية البالينية. كما أن المرتفعات المركزية في بالي تتمتع بمناظر خلابة.

1- لوكافوري
تم افتتاح مطعم  لوكافوري في أوائل عام 2013 كمشروع من قبل اثنين من طهاة المنتجع من فئة الخمس نجوم ، وهما Eelke Plasmeijer و Ray Adriansyah ، اللذان يشتركان في نفس الرؤية. وقد شرعوا في إنشاء مشهد فريد لتناول الطعام يقدم المأكولات الأوروبية الحديثة والمعاصرة باستخدام المكونات الموسمية المزروعة محليًا. مستوحاة من مفهوم تناول الطعام الصحي في الغرب ، قاموا بتسمية مطعم لوكافوري أو “تناول الطعام المحلي” وكانوا مصممين على العمل كعوامل مساعدة بين المنتجين المحليين ومقدمي الطعام المميزين. الآن يعتبر أفضل مطعم في أوبود ، ويضم قائمة الطعام التي تعتمد على المكونات ، ويؤكدون على رعايتهم للمنتجات الطازجة الموسمية الخالية من المواد الكيميائية واللحوم من حيوانات المزرعة.

ساعات العمل: الإثنين – السبت 12:00 ظهراً ، ومن الساعة 6:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

 

الموقع: جالان ديوي سيتا ، أوبود

الهاتف: 733 977 361 (0) 62+

لوكافوري  - اشهر المطاعم في منطقة اوبود

2- مطعم بريدجز بالي
تعتبر بريدجز بالي واحد من أشهر أماكن تناول الطعام ذات المناظر الخلابة في مدينة أوبود وتطل على نهر كامبوهان. وفي الداخل سوف تستمتع بأجواء مريحة وأنيقة مع مساحات تتضاعف أيضًا كمعرض فني يضم لوحات فن النحت المنتظم والتماثيل الفنية. يقدم المطعم وجبات غداء عادية وعشاء رومانسي على ضوء الشموع مع الأطباق الآسيوية والغربية. هناك العديد من خيارات الجلوس ، وعلى الرغم من أنك سوف تجد إعدادات رومانسية في جميع أنحائها ، فإن معظم العشاق يتجهون إلى عدد قليل من الزوايا الصغيرة في زوايا قاعة الطعام العليا ، والتي توفر مساحات حميمة ووجهات نظر فريدة على الوادي.

ساعات العمل: 11:00 – 23:30

الموقع: جسر كامبوهان ، جالان كامبوهان ، أوبود

هاتف: 095 970 361 (0) 62+

بريدجز بالي - اشهر المطاعم في منطقة اوبود

3-  مطعم موزايك

يقدم مطعم موزايك بشكل أساسي المأكولات البالية والإندونيسية المستوحاة من الطراز الفرنسي إلى موقع تناول الطعام الفاخر بالجزيرة. واحد من أفضل المطاعم في أوبود ، يقع مطعم وحانة الحديقة الحائزين على جوائز في الجزء الأكثر هدوءً في أوبود في جالان رايا سانجانغيان ، على بُعد دقائق فقط بالسيارة من مركز أوبود الرئيسي. يقدم المطعم وجبات عشاء راقية في محيط حديقة خضراء خصبة وفي جناح طعام واسع ومريح. يقدم مالك الشيف كريس سالانس طريقته الجديدة في المطبخ الفرنسي الذي يضم مكونات بالي المحلية الغريبة من خلال قائمة طعام متنوعة ، إلى جانب تجارب العشاء الخاصة. صالة مخصصة مضاءة بمهارة من الثريات الكريستال ، مع أرائك فخمة وديكور أنيق.

ساعات العمل: 17:45 – 01:00

الموقع: جالان رايا سانجانغيان، أوبود

هاتف: 768 975 361 (0) 62+

موزايك - اشهر المطاعم في منطقة اوبود

4- مطعم كاسكاد في منتجع فايسوري بالي
يتمتع هذا المطعم الفاخر في منتجع فايسوري بسمعة جيدة عن كونه أحد أكثر المطاعم رومانسية في بالي ، ويقع وسط أجنحة مفتوحة على الطراز البالي الفاخر مع أسقف عالية من القش. يوفر إطلالات خلابة على وادي بيتانو المورق. تستند القائمة على المأكولات الفرنسية ، مع المذاقات الآسيوية المبتكرة المستمدة من الطبخ البالي والتايلاندي والياباني. يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. كواحد من أفضل المطاعم في أوبود ، يقدم وجبات عشاء انتقائية مصحوبة بأداء لمدة ساعتين من فرقة رقص محلية شهيرة من الساعة 7 مساءً.

ساعات العمل: 07:00 – 22:00

الموقع: فايسوري بالي، جالان لانياهان، بانجار ناغي، أوبود

هاتف: 111 972 361 (0) 62+

كاسكاد في منتجع فايسوري بالي - اشهر المطاعم في منطقة اوبود